ضبط هارب من 17 حكمًا بحوزته بندقية آلية في القليوبية

ضبط هارب من 17 حكمًا بحوزته بندقية آلية في القليوبية

تمكَّن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالإشتراك مع أمن القليوبية، من ضبط عنصر إجرامى هارب من تنفيذ 17 حكمًا قضائيًّا وبحيازته بندقية آلية وسيارة مهرَّبة.
أكدت تحريات مباحث مركز شرطة طوخ قيام المدعو “خالد. م.ع” عاطل، سن51، سبق اتهامه فى 8 قضايا (سرقة بالإكراه، أموال عامة، تزوير، خطف)، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 17 حكمًا قضائيًّا- بالتردد على محل إقامته بمدينة طوخ بالقليوبية وحيازة أسلحة نارية وذخائردون ترخيص.
عقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة أسفر أحدها عن ضبطه أثناء استقلاله سيارة تحمل لوحات معدنية ملاكى إسكندرية، وبحوزته (بندقية آلية، 20 طلقة نارية، 6 هواتف محمولة)، وبالكشف على السيارة تبيَّن أن رخصتي التسيير والقيادة مزورتان، وأن اللوحات المعدنية خاصة بسيارة أخرى. بمواجهته اعترف بحيازته السلاح بقصد استخدامه فى ممارسة نشاطه الإجرامى، وبأن السيارة مهرَّبة من دولة ليبيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع البوابة نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.