ضبط مصنعيين “جلاش” و”جبنة” دون ترخيص في بنها

ضبط مصنعيين “جلاش” و”جبنة” دون ترخيص في بنها

شنت مباحث التموين، بالتنسيق مع مديرية التموين بالقليوبية حملة مكبرة استهدفت مصانع بير السلم ومحلات بيع السلع منتهية الصلاحية، في مدينتي بنها وشبرا الخيمة.

وأسفرت عن ضبط مصنعيين للجلاش والجبنة، ومحلين لبيع السلع منتهية الصلاحية، وتم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كانت تعليمات اللواء أنور سعيد مدير الأمن لرئيس مباحث التموين بالقليوبية، بتكثيف المرور والتفتيش على محلات بيع السلع المغشوشة ومصانع بير السلم فنسقت حملة مكبرة مع مديرية التموين.

وأسفرت الحملة عن ضبط “محمد .م” (28 عاما مسؤول عن مصنع لمنتجات الجلاش ببنها) واستخدامه علامة تجارية غير مسجلة وتم التحفز على الإنتاج وضبط “هشام .ا” (40 عاما – صاحب مصنع جبنه) لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة في بنها أيضا كما تم ضبط “إيهاب .ط” (28 عاما مسؤول عن سوبر ماركت بشبرا الخيمة) لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط “تامر .ح” (35 عاما – مسؤول عن محل بقالة في شارع ترعة الإسماعيلية) لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وتولت النيابة التحقيق.

مصدر الخبر : الوطن