ضبط عاطل وهروب آخر أثناء شروعهما فى سرقة منزل بطوخ فى القليوبية

ضبط عاطل وهروب آخر أثناء شروعهما فى سرقة منزل بطوخ فى القليوبية

تمكنت أجهزة أمن القليوبية بالاشتراك مع مجموعة من الأهالى من ضبط عاطل، بينما فرا زميله هاربا عقب قيامهما بالشروع فى سرقة أجهزة كهربائية من منزل أحد الأشخاص بقرية بطوخ، وتم التحفظ على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ بلاغا من الأهالى بقيامهم بالإمساك بشخص وهرب آخر أثناء شروعهما فى سرقة منزل بقرية المنزلة، وتم إخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الأمن تبين أنه أثناء مرور الملازم مصطفى عادل معاون مباحث المركز بناحية قرية المنزلة، وبصحبته القوة المرافقة، استغاث به الأهالى من قيام شخصان بسرقة مسكن وتمكنت القوات بمساعدة الأهالى من ضبط محمد. ف 19سنة عاطل أثناء شروعه بالسرقة من داخل مسكن المدعو خيرى عبد الرازق عبد المجيد الشامى 32 سنة موظف.

وبسؤال صاحب المنزل قرر مشاهدته المتهم وآخر حال شروعهما فى سرقة بعض الأجهزة من منزله عبارة عن “جهاز لاب توب – ماكينة توليد كهرباء – جهاز روتر – جهازى كاسيت وبعض الكابلات الكهربائية” فاستغاث بالأهالى، وبمواجهة المتهم بالمضبوط اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب المدعو وليد. ر 19 سنة عاطل.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.