ضبط صاحب محل أعلاف لنصبه على تاجر في القليوبية

ضبط صاحب محل أعلاف لنصبه على تاجر في القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة القليوبية، من ضبط  صاحب محل أعلاف لنصبه على صاحب محل لتجارة الهواتف المحمولة,عقب الاعلان عن مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لمن يدلى بمعلومات عن نجله المختفى منذ 3 أشهر.
وتلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز طوخ من المدعو”خليل.م – 34 عامًا – صاحب محل لتجارة الهواتف المحمولة” ومقيم بحي مصطفى حسن بمركز إبشواي في الفيوم،  لنشره إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي الإلكترونية بغياب نجله الطفل “عبدالرحمن خليل” 5 سنوات (المحرر بشان غيابه المحضر رقم 1103 إداري مركز ابشواى الفيوم لسنة 2015م بتاريخ 31 مارس 2015م)  مفاده رصد مكافأة مالية قدرها 500 ألف جنيه لمن يدلى بمعلومات تفيد في إعادة نجله.
ومنذ حوالي 3 أشهر تواصل معه علي هاتفه المحمول شخص يدعى”رشدي ع” المقيم بناحية الدير – دائرة المركز مقرراً قدرته علي إستعادة نجله المتغيب وتحصل منه على مبلغ 225 ألف جنيه على أن يتحصل علي باقي المبلغ فور إعادة نجله وإتهمه بالنصب عليه.
وتمكن ضباط مباحث المركز من تحديد المتهم ويدعى”رشدي ح” 25 سنة صاحب محل أعلاف.
وتم إعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المتفق عليه للتقابل مع المتهم ، حيث أمكن ضبطه وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش شوت جن تحمل رقم 23373-13 وعدد 2 طلقة من ذات العيار.
مصدر الخبر : الفجر