شريحة محمول تكشف لغز تسريب محبس خط الغاز في بنها

شريحة محمول تكشف لغز تسريب محبس خط الغاز في بنها

تمكن فريق البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، من العثور على شريحة تليفون محمول في موقع تسريب محبس الغاز بقريتى “وروره” و”دملو”.

وتحفظ فريق البحث الجنائى على الخط وتم التوصل إلى صاحبه، وجار القبض عليه بعد معرفة بياناته من خلال شركة المحمول.

وكان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتسريب في محبس خط الغاز الواصل بين كفر الجزار دملو قرب الطريق الدولي ببنها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية وخبراء المفرقعات وأجهزة مجلس المدينة بقيادة أمان عسر، نائب رئيس مدينة بنها إلى مكان الواقعة للسيطرة على مصدر التسريب، وتم الدفع ٤ سيارات إطفاء تحسبا لحدوث أي حرائق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بأشراف اللواء محمد الألفي بكشف ملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة.

وقال أمان عسر نائب رئيس مدينة بنها، إنه بالمعاينة تبين وجود انفجار في محبس الغاز الطبيعي المغذي لقري ورورة ودملو، وتم على الفور الدفع بفرق الإصلاح وقطع الخدمة عن المنطقة وكذلك التيار الكهربائي لتأمين عمليات الإصلاح والمنازل في المنطقة، مشيرًا إلى أنه تم إعادة التيار وخدمة الغاز بالمنطقة بعد إصلاح العطل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع بوابة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.