دليلك لأطباء ومستشفيات بنها

الأطباء العمود الفقرى للعلاج، الأطباء من أهم عناصر الحياة بالأخص فى الوقت الراهن ومع تدهور الأوضاع الصحية فى البلاد، وظهور العديد من الأمراض والأوبئه الحديثة، وانتشار المرض سببه بشكل كبير تلوث الهواء والمياه والغذاء وغيرها من العوامل التى انعكست بالسلب على صحة المواطن.

قديمًا كان الطبيب لا يلعب فقط دور المعالج، ولكنه كان يحارب الجهل المنتشر وكان يتصل بمرضاه ليعرف مشكلاتهم الاجتماعية ويساعدهم فى محاربة الجهل، الذى يعد أحد عوامل انتشار الأمراض. ومع تطور العصر أصبح الأطباء نجوم تلفزيون يطلون على الناس من خلال البرامج التلفزيونية، ويقدمون الكثير من النصائح الجيدة.

الطب من المهن التى عرفتها مصر منذ عهد الفراعنة، فجدران المعابد والمتاحف مزينة بأدوات الطب التى استخدمها المصرى القديم لمواجهة المرض، والتعامل معه على أنه شر يمكن القضاء عليه ومواجهته.

وأليك قائمة بأطباء بنها:

الدكتور حاتم منصور إستشارى طب الأطفال:

الدكتور حاتم منصور هو إستشارى طب الأطفال وحديثى الولادة، له باع طويلة فى الطب فقد مارس مهنة الطب إلى ما يقارب العشرين عامًا، وله صولات وجولات فى المستشفيات كمستشفى طب بنها الجامعى، ومستشفى الأطفال التخصصى ببنها، كما عمل فى كبرى مستشفيات المملكة العربية السعودية. للتعرف على مواعيد عمل العيادة يمكنك زيارة أكبر دليل فى بنها

دكتور على السيد على استشارى الباطنة

الدكتور على السيد على أستاذ الباطنة العامة بكلية الطب جامعة بنها، ورئيس وحدة أمراض الدم والأورام بمستشفى بنها الجامعى

– مستشفى الكويتى فى بنها، وهى من أحدث المستشفيات التى تم افتتاحها فى بنها

لمعرفة المزيد من الخدمات الطبية فى بنها، يمكنك الدخول على موقع بنهاوى أكبر دليل خدمات فى بنها