خطف قاصر وهتك عرضها وتصويرها عارية بالقليوبية

استطاعت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على 3 عاطلين قاموا بخطف فتاة قاصر فى القناطر الخيرية، والشروع فى التعدى جنسياً عليها وتصويرها عارية.

خطف قاصر وهتك عرضها وتصويرها عارية بالقليوبية

استطاعت أجهزة الأمن بالقليوبية من القبض على 3 عاطلين قاموا بخطف فتاة قاصر فى القناطر الخيرية، والشروع فى التعدى جنسياً عليها وتصويرها عارية.

تلقى مساعد الوزير لأمن القليوبية اللواء مجدى عبدالعال أخطاراً يفيد بالواقعة، وعلى الفور تحركت قوات الأمن لضبط المتهمين.

وتدعى الفتاة “ف.س” التى تبلغ من العمر 16 سنة، هى فتاة قاصر لم تبلغ سن الرشد بعد ومقيمة فى القناطر الخيرية. حيث خرجت من منزلها لشراء بعض المتطلبات للبيت، وعندما ركبت “توك توك” لكى يوصلها إلى محل البقالة. كان التوك توك يقوده شخص وبجواره أخر، وتفاجأت الفتاة بأن التوك توك يحيد عن الطريق ويتجه إلى منطقة زراعية. واتصل المتهمين بشخص ثالث، وقاموا بأجبار الفتاة على خلع ملابسه وقام كلاً من المتهم الأول والثانى بالتعدى على الفتاة بملامسة جسدها من الخارج فقط، دون تعدى جنسياً كاملاً. وقام المتهم الثالث بتصوير الفتاة ليجبرها على الرضوخ لرغباتهم.

وأدلت المجنى عليها بموصفات الثلاث شباب وبالفعل تم القبض عليهم، وهم المتهم اول يدعى ” ناجى معروف” عاطل يبلغ من السن 19 سنة ومقيم فى القناطر الخيرية أيضاً وسبق اتهامه فى 2 قضية سرقه بالإكراه ومخدرات وهو هارب من العدالة، الثانى يدعى ” وعمر مجدى رجب شعبان” سواق توك توك ويبلغ من العمر 22 سنة وهو هارب أيضاً من أحكام قضائية، الثالث يدعى ” حسين عبد الحميد” يبلغ من العمر 25 سنة وسبق وأن اتهم فى قضية سرقة توك توك.

وأعترف المتهمن الثلاثة بالتهم الموجه إليهم وأنهم اصطحبوا الفتاة إلى منطقة زراعية وأجبروها على خلع ملابسها وملامسة جسدها من الخارج فقط، فلم يتعدى أحد عليها جنسياً بشكل كامل. وبفحص الهواتف المحمولة تبين عدم وجود صور للمجنى عليها، حيث أكد المتهمين أنهم كانوا يهددون الفتاة فقط وأنهم لم يصوروها.

وبعرض المجنى عليها للكشف الطبى، أكد التقرير الطبى أنه لا يمكنه تأكيد بأن الفتاة تم التعدى عليها أم لا، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحالته للنيابة لمواصلة التحقيقات.

المصدر: اليوم السابع