“حياة” يطلق مشروع تطوير مستشفى حميات بنها

أطلق فريق حياة التابع لبرنامج إعداد القيادات الرفيعة وبالتعاون مع جامعة بنها ونقابة الصيادلة بالقليوبية ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية فعاليات أعمال تطوير مستشفى الحميات ببنها وبرعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها.

وعقد أعضاء الفريق البالغ عددهم 32 عضوا سلسلة من اللقاءات مع الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية ونجوى العشيري رئيس مدينة بنها والنائب مصطفى كمال الدين حسين لتفعيل برنامج التطوير للمستشفى.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أنه التقى فريق حياة التابع لبرنامج إعداد القيادات الرفيعة، والذي يعمل على تطوير مستشفى حميات بنها ورفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك لعرض آخر ما إليه الفريق لتطوير المستشفى.

وأضاف أن الفريق قدم عدد المقترحات الهامة، منها إدخال نظام النداء الآلي في العيادات لتسهيل الخدمة على المتلقي، والعمل على تثقيف العنصر البشري داخل المستشفى، بالإضافة إلى توفير المستلزمات الطبية والأجهزة الطبية، ورفع مستوى الفندقة في الأقسام الداخلية بالمستشفى، وفصل الاستقبال والطوارئ عن العيادات، وإنشاء مخازن للأدوية لتخزين الفائض، وإدخال نظام الملف الإلكتروني ليكون بديلا عن النظام الورقي.

وأوضح أن الفريق يعمل تحت رعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، ومركز النيل للإعلام وجامعة بنها، وأن مهمته الأساسية هي تطوير مستشفى حميات بنها.

من جانبها، أكدت الدكتورة ألفت شريف مساعد وكيل صحة القليوبية، والمتابعة للفريق، أن وكيل الصحة وعد بتقديم كافة التسهيلات والدعم المادي والمعنوي للفريق لمواصلة نجاحه والوصول للهدف المنشود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة. المصدر مصر اليوم