حق الرد مكفول.. أستاذ “تطبيقية بنها”: لم أقم بتغشيش ابنتي في اختبارات القدرات

حق الرد مكفول.. أستاذ “تطبيقية بنها”: لم أقم بتغشيش ابنتي في اختبارات القدرات

ردًا على ما نشر أخيرًا تحت عنوان: (أستاذ بتطبيقية بنها يغشش نجلته فى امتحان القدرات)، وإيمانًا من بوابة الوفد” بأن حق الرد مكفول للجميع، قال الدكتور شوقى الدسوقى متولى، رئيس قسم الإعلان السابق بكلية الفنون التطبيقية بجامعة بنها: “كنت مشرفًا على امتحان القدرات بتاريخ 4 يوليو الجارى، وهو اليوم نفسه الذى تؤدى فيه نجلتى الامتحان بالفترة الصباحية، وفقًا للجدول المعتمد من إدارة الكلية، والمعتمد من العميد، لذا تقدمت بطلب لإعفائى من متابعة الامتحانات باعتبارى مشرفًا على اختبارات القدرات فى اليوم ذاته، وكذلك تقدمت باعتذار عن عدم التصحيح بتلك الفترة بكامل لجانها، حرصًا على حيادية التحكيم ومصداقية العملية التقييمية. وخلال فترة الاختبار كنت موجودًا بمكتب العميد، وبحضور وكيل الكلية.

أضاف الدسوقى: أما بشأن الصورة المنشورة فهى تخص اختبارات الفترة المسائية، حيث كنت أقوم بتوضيح بعض الغموض فى الاختبار لبعض الطالبات، وليس لابنتى، ولا أعرف تلك الطالبة وهذا ما تم خلال الفترة المسائية.

وعقَّب رئيس قسم الإعلان السابق بقوله: قمت بشراء كتاب القدرات لابنتى ودخلت به لجنة الامتحان أسوة بزميلاتها، وشراء الكتاب ليس إجباريًا ولا يفرض على أى طالب شراؤه.

وأشار إلى أنه تولى رئيس قسم الإعلان فى جامعة المنيا و4 دول عربية، منها جامعة اليرموك فى الأردن لمدة ثلاثين عامًا، “ومنذ عملى بجامعة بنها وأنا أكلف بمهام من إدارة الكلية، حيث إننى عضو بلجنة المكتبات والإشراف على معارض بالجامعة وبعض الكليات، وكلفت بمهام وكيل الكلية لمدة 3 أشهر”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر