تمزيق جسد سيدة رفضت ممارسة الرزيلة مع عاطلين فى القليوبية

تمزيق جسد سيدة رفضت ممارسة الرزيلة مع عاطلين فى القليوبية

 

قرر رئيس نيابة قليوب حبس سائقين 4 أيام على ذمة التحقيق لمحاولتهم الاعتداء الجنسى على ربة منزل، وطعنها عدة طعنات متفرقة بالجسد.

كان قد طعن سائقان ربة منزل في أماكن متفرقة من جسدها داخل حديقة عامة بقليوب عندما حاولا ممارسة الجنس معها، وعندما رفضت مزقا جسدها بالمطواة وفرا هاربين.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارًا بالواقعة من المقدم أحمد كمال أبو العز رئيس مباحث مركز قليوب، إشارة من المستشفى بوصول “ميادة. م” 20 سنة ربه منزل مصابة بعدة طعنات نافذة بالصدر والبطن، وحالتها العامة سيئة وتم تحويلها لمستشفى بنها الجامعي للعلاج.

وتوصل فريق البحث إلى أن المجني عليها على علاقة بشخص يدعى”مصطفى. ح” 24 سنة سائق، وأنها مشهور عنها سوء السمعة ومعاشرة الرجال بالمنطقة دون تمييز.

وأثناء تواجدها بصحبة الأخير بإحدى الحدائق بمنطقة قلما ليلا فوجئا بحضور شخصان حاولا ممارسة الرذيلة معها، وعند رفضها قاما بإشهار سلاح أبيض وإحداث إصابات وفرا هاربان.

وتمكن العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية من تحديد شخصية المتهمان وضبطهما وهما “محمد. ع” 22 سنة سائق، وبحوزته “مطواة” و”حسن. ص” 25 سنة سائق وبحوزته سلاح أبيض “مطواة” وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا أن السلاح الأبيض المضبوط حوزتهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.