تلميذ يفقأ عين زميله داخل الفصل بقلم رصاص في بنها

فقأ تلميذ عين زميله داخل الفصل أثناء الحصة الدراسية خلال تشاجرهما، على الفور تم استدعاء الإسعاف ونقل التلميذ المصاب إلى مستشفى الجامعة ببنها والتحفظ على التمليذ الثاني.

وانتقل سعيد ندا، مدير إدارة بنها التعليمية للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتقرر تشكيل لجنة من الإدارة لكشف ملابسات الواقعة والتحقيق مع إدارة المدرسة ومدرس الحصة فيما قررت مديرية التربية والتعليم فتح تحقيق عاجل في الواقعة واحالة مدرس الحصة إلى التحقيق.

تلقى العميد حسني نصار، مفتش مباحث شمال القليوبية، إشارة من مستشفى الجامعة بوصول “ع. ع” تلميذ في الصف الأول الابتدائي بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات مصابا بفقأ في إحدى عينيه، تم إخطار اللواء اإهاب خيرت مدير الأمن، فانتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية وتبين أن الطفل مصاب بانفجار في مقلة العين وتم دخوله حجرة العمليات مباشرة.

وتوصلت التحريات إلى أن التلميذ المصاب تشاجر مع زميله تلميذ يدعى “م. أ” أثناء جلوسهما في إحدى الحصص في المدرسة وأثناء قيام المدرس بالشرح قام الثاني بالتشاجر مع المصاب وفقأ عينه بقلم رصاص وتم نقله إلى المستشفى وقام الفريق الطبي بمستشفى الجامعة بإدخاله حجرة العمليات مباشرة.

من جانبه صرح سعيد ندا مدير إدارة بنها التعليمية، أن حالة الطفل المصاب مستقرة ويخضع حاليا لجراحة وإجراء الفحوصات والإشعات الطبية اللازمة للاطمئنان على عينه، مشيرا إلى أنه قرر فتح تحقيق موسع في الواقعة وإحالة مدرس الحصه للتحقيق للوقوف على ملابسات الواقعة، مشيرا إلى أن التحقيق الأولي كشف أنه أثناء وجود المدرس في الحصة والشرح فوجئ بصراخ الطفل المصاب وعلى الفور تم نقل الطفل للمستشفى وجاري الاطمئنان على حالته.

وأضاف أن تم تشكيل لجنة تحقيق تقوم حاليا بمتابعة الواقعة وسؤال المدرس والتحفظ على التمليذ الآخر لحين كشف ملابسات الواقعة.