تعرف على أسعار الشقق والأراضى بمدينة بنها

متوسط أسعار الشقق والأراضى بمدينة بنها

تعرف على أسعار الشقق والأراضى بمدينة بنها

يعتبر سوق العقارات فى بنها فى الوقت الحاضر مجال مفعم بالحيوية، ويتضح ذلك من خلال العديد من الإعلانات العقارية التى نعثر عليها فى الشوارع ومواقع الأنترنت. وأسعار العقارات تختلف من عقارات وشقق غير مكلفة وفى الغالب تكون فى الشوارع الجانبية إلى شقق عالية التكلف والتى توجد فى الأماكن المميزة كشقق الفلل فى الأبراج والعقارات التى تطل على البحر على سبيل المثال. ولذلك سنسعى فى هذا المقال إلى أعطاءك بيانات عن أسعار العقارات فى بنها بشكل عام.

والبعض يبحث عن أيجار الشقق بدل من امتلاكها نظراً لارتفاع أسعار الشقق، وبالأخص المتزوجين حديثاً من الشباب الذى يبدأ حياته ولا يمتلك سعر شراء شقة، لذلك يلجأ أما للإيجار القديم أو الإيجار الجديد.

والبعض يفضل الاتجاه إلى امتلاك الأراضى سواء كانت زراعية، أو أرض مبانى ليبنى بيته الخاص على أرض ملكه. وأيضاً سنساعدك لتصلك الفكرة كاملة عن أسعار الأراضى وقيراط الأرض وغيره.

ونظراً لارتفاع أسعار العقارات بشكل عام شأنها فى ذلك شأن مختلف السلع وكل مستلزمات الحياة التى زاد سعرها فى الفترة الأخيرة. لذلك يسعى المشترى إلى أن يكون التواصل بينه وبين البائع بشكل مباشر دون وجود سمسار أو وسيط يزيد من تكلفة عملية البيع والشراء، وإليك أيضاً أسعار الشقق بدون سمسار.

هناك العديد من الشقق التى يتم الترويج لبيعها فى بنها ويتراوح سعرها من 2000 ج.م  فى الضواحى والشوارع الجانبية إلى شقق بأسعار من 7000 ج.م  فى الأماكن المميزة كالفلل والشقق التى تطل على النيل مباشرةً وأيضاً يتوقف سعر الشقه على ما تم فيها من أعمال “التشطيب” بين سوبر لوكس وشقق على المحاره. وبالنسبة لشقق فى المناطق المجاورة لبنها ككفر الجزار يتراوح فيها أسعار الشقق من 3000 ج.م

أما أسعار الشقق للإيجار فهى تختلف من شقق إيجار جديد يتراوح سعرها من1000 ج.م وفقاً للمكان الذى تقع فيه الشقة. وبين شقق الإيجار القديم .

بالنسبة لنظام التقسيط فهناك شقق يتم دفع مقدم لها، وباقى المبلغ يتم تقسيطه على دفعات منتظمة. وإليك أسعار الشقق بنظام التقسيط 2800 ج.م  فالكثيرون يسعون إلى شقق للبيع بالتقسيط فى بنها.

أما أسعار الأراضى فيختلف فبالنسبة لسعر الأراضى الزراعية وقيراط البيع يصل سعره إلى 150000 ج.م أما سعر أراضى المبانى يبدأ  متر الأرض من 4000 ج.م

Comments are closed.