ترحيل قاتلة «عروس بنها» من «القناطر» لسجن الحضرة بالإسكندرية

ترحيل قاتلة «عروس بنها» من «القناطر» لسجن الحضرة بالإسكندرية

قررت مصلحة السجون، اليوم الأربعاء، ترحيل «أميرة.ص»، 22 سنة، المتهمة الثالثة فى قتل «تقى.ن»، المعروفة إعلاميًا بـ«عروس بنها» من سجن القناطر إلى سجن الحضرة بالإسكندرية، وذلك بعد إيداعها فى حبس انفرادى لعدة أيام.

وحددت محكمة جناياتبنها 8 أغسطس المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين، وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسى “حسان.ص”، 19 سنة، فى الجريمة، حيث إنها كانت على علم مسبق بوقوع جريمة القتل، وتواجدت بمكان وقوع الجريمة قبلها بدقائق، للتأكد من وجود المجنى عليها بمفردها، وسهلت للمتهمين الأول والثانى ارتكاب الجريمة وكانت على علم بمقصدهما.
يذكر أن اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من اللواء علاء سليم، مدير البحث الجنائي، بوصول إشارة من المستشفى بوصول «تقى. ن» طالبة فى الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم مكتبات بقرية كفر الجزار ببنها، جثة هامدة إثر عدة طعنات فى أنحاء الجسد، داخل شقتها أثناء ذهاب أسرتها بمنقولات الزوجية إلىقرية كفر فرسيس التابعة للمركز.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع البوابة  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر