بالصور.. محافظ القليوبية يكرم أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية

كرم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الأحد، 125 من أسر الشهداء وضحايا الحرب والمصابين من أبناء المحافظة، خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة،حضر الاحتفالية، اللواء السيد الغالى، مدير جمعيه المحاربين القدماء واللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية واللواء فرحات السبكى السكرتير العام، والعقيد أحمد الحديدى المستشار العسكرى وأعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية، وجمع كبير من أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية من أبناء القليوبية.

وأكد عشماوى، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا جميعًا، والشعب المصرى العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة، والشرطة، وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة فى سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان لافتًا إلى أن تضحيات المصابين بأجزاء من أجسادهم نموذج مشرف للصبر والصمود أمام شباب الغد.

وأكد اللواء السيد الغالى، مدير جمعية المحاربين القدماء، انه سيصدر قريبا قرار من رئيس الوزراء بهدف توفير فرص عمل بالدولة لأسر الشهداء وسيكون للجميع من تلك الأسر الفرصة فى التوظيف، فمصر لن تنسى شهدائها الأبرار وستظل تذكرهم عبر التاريخ.

وألقى الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف، كلمة أكد فيها عظمه منزله الشهيد ويكفيهم أنهم أحياء عند ربهم يرزقون كما قدمت عدد من فقرات الشعر للطالب محمد هيثم والطالبة رفيدة الديب.

وفى نهاية الاحتفالية سلم محافظ القليوبية ومدير الجمعية الهدايا العينية لأسر الشهداء وللمصابين الذين ترعاهم الجمعية بمحافظه القليوبية، كما تبادل المحافظ ومدير الجمعية الدروع التذكارية دعما لأواصر التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية اسر الشهداء والمصابين أبناء القليوبية.

مصدر الخبر : اليوم السابع