انفجار خط الصرف الصحي بالحرس الوطني في بنها

انفجار خطوط الصرف الصحي

انفجار خط الصرف الصحي بالحرس الوطني
انفجار خط الصرف الصحي بالحرس الوطني

شهدت منطقة “الحرس الوطني” ببنها أول أيام العيد انفجار في خطوط الصرف الصحي ومياه الشرب، ما أدى إلى غرق عدد من الشوارع ومنازل المواطنين وقطع المياه عن المنطقة لساعات طويلة مما تسبب في حالة استياء بين الأهالي.وأشار الأهالى إلى أن المشكلة تسببت في عزوفهم عن الخروج من منازلهم والاحتفال بالعيد، بسبب غرق الشوارع والطرقات بمياه الصرف الصحى، وقطع مياه الشرب لأكثر من 6 ساعات، والاعتماد على المياه الحبشية وجراكن المياه التي يبيعها «السريحة».

وأكد الأهالي أن السبب الرئيسي في المشكلة هو عطل في خط الطرد الرئيسي المغذي لمنطقة الحرس الوطني والمنشية تسبب في طفح المجاري وكسر ماسورة المياه.
وطالب الأهالي المسئولين ومحافظ الإقليم اللواء عمرو عبدالمنعم، بسرعة التدخل لحل المشكلة ومراجعة الشبكة حتى لا تتكرر مأساة طفح المجاري.
من ناحية أخرى أكد مجدي نجاح رئيس مدينة “بنها” أنه فور الإبلاغ بالمشكلة تحركت أجهزة مجلس المدينة وشركة المياه لشفط المياه وإصلاح العطل في خط الطرد المعطل وأكد مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة، أنه فور الإبلاغ بالمشكلة تحركت أجهزة مجلس المدينة وشركة المياه لشفط المياه وإصلاح العطل في خط الطرد المعطل ووجه عباس اعتذرًا لأهالي المنطقة عن المشكلة، مؤكدًا أنه عقب إصلاح العطل ستم ضخ المياه في الشبكة من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابه نيوز  ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.