النيابة العامة تصرح بدفن جثة قتيل بنها.. والشرطة تضبط 5 متهمين

النيابة العامة تصرح بدفن جثة قتيل بنها.. والشرطة تضبط 5 متهمين

 قررت نيابة قسم ثان بنها، دفن  جثه المدعو “علاء أ” الذى لقى مصرعه على يد مبيض محارة بمعاونة شقيقيه ووالده، وقام المتهم  بطعنه بسكين بالبطن أودى بحياته، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، و تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت منطقة “اتريب” ببنها، قد شهدت واقعة مؤسفة حال قيام مجموعة من البلطجية بمهاجمة منزل المجنى عليه، عقابا له على تحرير محضر رسمى بقسم الشرطة، اتهم فيه أحد البلطجية بمحاولة التعدى على شقيق المجنى عليه، فقام المتهم الرئيسى بإحضار شقيقيه ووالده، وتوجهوا إلى منزل المجنى عليه، ويدعى “علاء أ أ” واعتدوا على المنزل بزجاجت المولوتوف، وطعنوه عدة طعنات نافذة ولاذوا بالفرار وتم نقل المجنى عليه إلى مستشفى الجامعة بين الحياة والموت منذ ساعات، حتى لفظ أنفاسه.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، القبض على 5 متهمين بقتل الشاب، وجارى الآن استجوابهم بمديرية أمن القليوبية، بعد أن أقنعت قوات الأمن الأهالى بفض تجمعهم من أمام المستشفى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.