المشدد 15 عاما لعاطلين لسرقتهما شقة وإصابة صاحبتها بكسر فى الجمجمة ببنها

المشدد 15 عاما لعاطلين لسرقتهما شقة وإصابة صاحبتها بكسر فى الجمجمة ببنها
قضت محكمة جنايات بنها، بالسجن المشدد 15 عاما لعاطلين، والبراءة لزوجة إحداهما، لسرقتهما شقة بالإكراه، وتحت تهديد الأسلحة النارية، بعد التعدى على ربة منزل بضربها بكعب طبنجة على رأسها فأصيبت بكسر بالجمجمة، واستوليا على مجوهرات تقدر بنحو 150 ألف جنيه من شقتها وفرا هاربين.

صدر الحكم، برئاسىة المستشار سيد الرفاعى حسين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين جوزيف سمير بطرس وعزت سمير عزت، بأمانة سر نادر عبد العزيز السقا ومحمد نصر.

ترجع تفاصيل القضية، إلى منتصف العام الماضى عندما تلقى العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، إشارة من مستشفى بنها العام، بوصول “ماجدة ب ا” 65 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح فى الرأس وفاقدة الوعى.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الامن، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، هما “عصام ج ع” و”خالد أ”، وتوصلت التحريات أن زوجة الأول وتدعى “نادية ع ر” تعمل خادمة لدى المجنى عليها، فأخبرت زوجها بأن المجنى عليها لديها مجوهرات وأموال فى الشقة، فقرر سرقة المصوغات والأموال، فاتفق مع المتهم الثانى على سرقة الشقة، وتوجها إلى المكان وما أن طرق الباب، قامت المجنى عليها بفتحه فعاجلها المتهم الأول بضربه بكعب طبنجة كانت بحوزته على رأسها، فسقطت على الأرض غارقة فى دمائها، وتسللا إلى داخل الشقة، واستوليا منها على مجوهرات وأموال تقدر بنحو 150 ألف جنيه.

وفى أحد الأكمنة، ألقى القبض علي المتهمين وزوجة الأول، واعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن المسروقات والسلاح المستخدم فى الواقعة، وأحيلوا للنيابة فأمرت بحبسهم، وتقديمهم لمحاكمة عاجلة، فقضت المحكمه بحكمها السابق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر المشدد 15 عاما لعاطلين لسرقتهما شقة وإصابة صاحبتها بكسر فى الجمجمة ببنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر :العرب اليوم