القليوبية تعيد فتح كوبرى الشموت على الطريق الزراعى أمام حركة النقل

القليوبية تعيد فتح كوبرى الشموت على الطريق الزراعى أمام حركة النقل

أعادت الإدارة العامة لمرور القليوبية، اليوم الاثنين، فتح تشغيل كوبرى الشموت كاملا أمام حركة السيارات للقادمين من القاهرة إلى بنها، وانتهت من أعمال إصلاح وترميم الكوبرى على الطريق الزراعى السريع بمدينة بنها بالمحافظة، والذى شهد هبوطا وانهيار جزئيا أسفل بلاطة الكوبرى الأسبوع الماضى.

وقال اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية إن أعمال الإصلاحات تضمنت تصليب وتقوية لجسم الكوبرى وتقوية الأعمدة والجدران بجسم الكوبرى، خاصة أسفل الحارة التى حدث فيها الهبوط لمنع الاهتزازات عليه، والتى تم تنفيذها من خلال فرق الإصلاح التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى، مشيرا إلى أن الخدمات المروية على الطريق الزراعى السريع مستمرة لمنع أى اختناقات مرورية.

وطالب مدير المرور قائدى سيارات النقل بضرورة الالتزام بخطوط السير والحمولات المقررة للحفاظ على شبكة الطرق والكبارى ومنع تهتكها بسبب الحمولات الزائدة.

يذكر أن محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى خاطب وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكبارى لمراجعة كل المنشآت الموجودة على الطرق السريعة من كبارى وأنفاق وغيرها لضمان سلامتها وصيانة التى يحتاج إلى صيانة منها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.