القبض على ” شبح ” يخطف الموبيلات من الفتيات ببنها

القبض على ” شبح ” يخطف الموبيلات من الفتيات ببنها

اخيرا سقط ” زقلط ” اخطر حرامى خطف موبيلات من الفتيات ببنها بعد ان ارتكب اكثر من 13 قضية خطف موبايل من فتيات اثناء سيرهن فى الشارع تبين ان المتهم مسجل خطر وسوابق مخدرات وكان ضحاياه من الفتيات لانهن لا يستطعن الجرى وراءه بعد خطف الموبايل منهن لدرجة ان الاهالى اطلقوا عليه ” الشبح ” .. نجحت مباحث قسم بنها ثانى فى القبض على المتهم بعد مطاردته فى احد الشوارع وتم تحرير محضر واحيل للنيابة فتولت التحقيق .

كانت اليلاغات قد تعددت امام المقدم احمد عبد المنعم رئيس مباحث قسم ثانى بنها من العديد من الفتيات والمواطنبين بتعرضهم لسرقة موبيلاتهم فى الشارع من قبل شخص مجهول تم اخطار اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير الامن فتم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الالفى مدير ادارة البحث الجنائى وتوصل فريق البحث الى ان وقائع السرقات وخطف الموبيلات مسجل شقى خطر يدعى “أحمد أ” 31 عاما عاطل وشهرته “زقلط” وبالكشف عليه تبين أنه مسجل شقى خطر فئة ج سرقات تحت رقم 2250 وسبق اتهامه فى 24 قضية مخدرات و سرقة و اغتصاب و هتك عرض وت مالقبض عليه واعترف بارتكابه 13 واقعة سرقة محمول من الفتيات بدائرة القسم و تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مباشر القليوبية ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.