الحبس سنة لـ”عنتيل جامعة بنها” في الفيديوهات الجنسية

الحبس سنة لـ”عنتيل جامعة بنها” في الفيديوهات الجنسية

قضت محكمة جنح بندر بنها، اليوم الأربعاء، بحبس “زين. س” مدير الأمن الإداري الأسبق بجامعة بنها والشهير بـ”عنتيل بنها”، سنة مع النفاذ، والتعويض المدني المؤقت للمدعين بالحق المدني في واقعة الفيديوهات الجنسية.

كانت النيابة العامة أحالت أوراق القضية لمحكمة قسم بنها المتهم فيها “زين. س”، رئيس الأمن الإدارى بجامعة بنها للمحكمة، بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب أفعال فاضحة مع السيدات اللاتي ظهرن معه في الفيديوهات “أفعالا علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بالأمن الإدارى بمبنى إدارة جامعة بنها”.

يذكر أن جامعة بنها شهدت أزمة بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس، وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها الأمر الذي أثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإداري وانتشارها بين المواطنين.

وعلى إثر ذلك أصدر رئيس الجامعة الدكتور سيد القاضي قرارا بإحالة الفيديوهات للنيابة بعد تحريزها لفتح تحقيق فيها وبعد إجراء النيابة تحقيقات موسعة بالواقعة أحالتها للمحكمة