اربح خمسين دولار بإجابتك على استطلاعات موقع يوجوف yougov

بالخطوات والشرح تعرف على إحدى الطرق الرائعة لتربح بالدولار من الأنترنت من خلال إجابتك على مجموعة من الإستطلاعات

اربح خمسين دولار بإجابتك على استطلاعات موقع يوجوف yougov

 

اربح خمسين دولار بإجابتك على استطلاعات موقع يوجوف yougov

الان تستطيع ان تربح  50دولار فقط بقيامك بالإجابة على مجموعة من الإستطلاعات التى يوفرها لك موقع يوجوف والبدأ بجمع النقاط وتحويلها الى دولارات .

فبعد قيامك بالتسجيل ستبدأ بالإجابة على الإستطلاعات وجمع النقاط

وبمجرد اكمالك 5000 نقطة أي 50 دولار يمكنك طلب السحب الذي يتم عن طريق الويسترن يونيون المتوفرة في جميع بلدان العالم أو يمكنك التبرع بها لمنظمة الهلال الأحمر للأعمال الخيرية وتكرار العملية بشكل مستمر لتوفر لك مصدر كسب دائما من خلال هذا الموقع

الموقع يقوم بإعطاء عن كل إستطلاع 50 نقطة أو 100 نقطة أو 150 نقطة على حسب نوعية الإستطلاع أو في بعض الأحيان الدخول إلى سحوبات لربح إيباد أو هاتف ذكي .

اربح خمسين دولار بإجابتك على استطلاعات موقع يوجوف yougov

كيفية التسجيل في موقع (YouGov)

ادخل على الرابط التالى :

https://mena.yougov.com/ar/refer/p78M943hjUkzL_DHC66NnQ/

وقم بالتسجيل في الموقع وسيتم ارسال رسالة إلى البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب الخاص بك

اما  الاستطلاعات  فسترسل عن طريق الإيميل ويجب تفقد الإيميل كل مرة لكي تتوصل بإستطلاع اما عن مدة الإستطلاع لا تتجاوز الدقيقتين او حسب نوعية الإستطلاع وفى كل مره سوف تعرف مدة الإستطلاع قبل البدء فيه ، ويجب الإشارة أيضا إلى أن الإستطلاعات لن تكون بشكل يومي فقد تصل المدة لإستطلاع في الشهر على حسب حاجيات الموقع واستجابة الموقع لرغبته من خلال نوعية اجاباتك.

ما هو موقع YouGov

هو مؤسسة رائدة في مجال الأبحاث والدراسات التسويقية على الإنترنت وقد انتشرت هذه الشركة سريعا على النطاق العالمي بفضل ما تتيحه من نتائج دقيقة وعالية الجودة بفضل عملائها المنتشرين حول العالم وقد تأسست الشركة في سنة 2000 ببريطانيا وبعد ذلك أصبح لشركة يوجوف مكاتب في كل من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأيضا منطقة الشرق الأوسط.

فالشركة ببساطة تقدم لك استطلاعات تتعلق بالحياة اليومية الخاصة بك وهذا يساعدها على استخلاص نتائج لدراسات سواء سياسية أو إجتماعية أو تتعلق في بعض الأحيان بمنتوجات استهلاكية وطبعا هذا يبقى في سرية تامة.