اختفاء طالب وادعائه بالاختطاف لابتزاز من والده 100 الف جنيه بقليوب

ابتزاز طالب لوالده

ابتزاز طالب لوالده وادعائه بالخطف
ابتزاز طالب لوالده وادعائه بالخطف

تلقى اللواء اشرف عبد القادر مدير أمن القليوبية، إخطارا بورد بلاغ لمركز شرطة قليوب من “سامى ا” 63 عام تاجر ومقيم بطنان دائرة المركز، بغياب نجله محمد س 19 عاما طالب ومقيم بذات الناحية، أثناء قيامه بالبحث عنه ورد له اتصال هاتفى من هاتف المتغيب من شخص مجهول، وطالبه بدفع بمبلغ 100 ألف جنيه نظير إطلاق سراحه.
أنه قد ترك له السيارة خاصته التي كان يستقلها نجله المختطف بناحية كوبرى كفر حمزة دائرة مركز الخانكة فقامت القوات باجراء التحريات السريه بمنطقة الحادث فقد توصلت إلى أن المجنى عليه يخالط ذوى السمعة السيئة، وأنه اعتاد على سرقة الأموال .
وتاصلت جهود البحث الي اختلاق الواقعة من قبل المجنى عليه بالاشتراك وكل من فايز ا 30 عاما سائق ومقيم بطنان دائرة المركز
، مصطفى ٢١ عاما طالب ومقيم بذات الناحية، على ن 21 عاما طالب، باختلاق تلك الواقعة لابتزاز والده والتحصل منه على المبلغ المالى للإنفاق على ملذاتهم .تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض ادعاء طالب للاختتطاف لابتزاز والده وطلب ١٠٠ ألف جنيه.
وتمكنت قوات الامن من ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها واختلاقهما تلك الواقعة بالاشتراك والمجنى عليه والمتهم الثالث لابتزاز المبلغ والتحصل منه على المبلغ المالى .
وأرشدا عن مكان تواجد المجنى عليه، حيث أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف باختلاق تلك الواقعة بالاشتراك وسالفى الذكر.
أمكن بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في التفاوض، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.