اختفاء شاب في ظروف غامضة في القليوبية

اختفاء شاب في ظروف غامضة في القليوبية

كثفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، جهودها لكشف سبب اختفاء شاب من قرية كفر شكر، والعثور علي تروسيكل خاص به محترق وبداخله مستندات هامة تخص قضية خلاف مع بعض جيرانه.

بدأت القصة بتلقي المقدم اسماعيل خطاب رئيس مباحث كفر شكر، بلاغًا من اهل المختفي “السيد عبد الرازق السيد 35 عاما” أكدوا فيه إختفائه منذ ليلة أمس دون أن يعلم أهله أي معلومة عن ظروف اختفائه.

وكشفت المعلومات الأولية، أن الشاب المختفي بينه وبين عائلة أخرى خلافات وصلت الاتهامات بهدم بيت والد الشاب المختفي وقضايا في المحاكم، حيث كان الشاب وقت اختفائه في طريقه إلى المحامي الذي يتابع القضية التى رفعها ضد أحد الأشخاص لقيامه بهدم منزل أسرته بلودر، وأثناء عودته من مدينة كفر شكر كان مراقبًا من ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية، واختفى بعدها ولم يستدل على مكانه حتى هذه اللحظة.

وطالبت أسرة الشاب المختفي اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية، بسرعة الكشف عن أسباب اختفاء نجلهم سواء كان مختطفا أو محتجزا بأحد الأماكن وإعادته لأسرته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.