إصابة أمين شرطة بطلق ناري في القليوبية

إصابة أمين شرطة بطلق ناري في القليوبية

أصيب أمين شرطة من قوة مباحث مركز بنها، أثناء ضبط فلاح بسلاح ناري بدائرة المركز، تم التحفظ على السلاح والمتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، أثناء قيام النقيب عبدالرحمن يحيى زكريا معاون ضابط مباحث مركز بنها وبصحبته القوة المرافقة من الشرطة السريين، بحملة لتنفيذ الأحكام وضبط النوعيات الخطرة الهاربة وتنفيذ أذونات النيابة العامة بمنطقة بتمده، دائرة المركز تلاحظ تواجد المتهم “السيد. ع. س” 37 سنة، فلاح، أمام مسكنه وبحوزته سلاح ناري مسدس محلي الصنع يطلق عيار خرطوش عيار 16 مم.

وحال ضبطه خرج من السلاح الناري الذي بحوزته طلقة أحدثت إصابة أمين شرطة سري “سامى رشاد إبراهيم سيد أحمد” 48 سنة، قوة وحدة مباحث مركز بنها ومقيم بكوم الأطرون دائرة مركز طوخ، ببعض الرشات بساقه اليمنى.

بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للسلاح الناري والذخائر بقصد الدفاع، وتم التحفظ على السلاح الناري وبماسورته فارغ طلقة من ذات العيار، تحرر عن ذلك المحضر رقم 55225 جنح مركز بنها لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع مصراوي ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.