إستشهاد مُخبر برصاص تجار مخدرات بمركز بنها

إستشهاد رقيب شرطة برصاص تجار مخدرات بمركز بنها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إستشهد مخبر من قوة مركز شرطة بنها بمديرية أمن القليوبية، برصاص مسلحين أثناء مشاركته في حملة أمنية لملاحقة الخارجين عن القانون بقرية ميت الحوفيين ببنها.

وتلقى اللواء مجدي عبد العال إخطارا من اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، يفيد بقيام قوة أمنية من مركز بنها بمطاردة وملاحقة تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات، لكن المجرمين أطلقوا النار على القوة فبادلتهم إطلاق النار، ما أسفر عن مصرع مخبر يدعى ماهر السيد بطلق ناري وجار ملاحقة العناصر الإجرامية المتورطة في الحادث.

تم نقل جثمان الشهيد لمستشفي بنها العام وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم محمد درويش رئيس مباحث مركز بنها بقيام مجموعة من تجار المخدرات بممارسة نشاطهم الإجرامي في ترويج السموم البيضاء.
تم عرض المعلومات علي اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية فكلف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير مباحث القليوبية بسرعة القبض علي المتهمين وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميدان حسام فوزي رئيس المباحث وحسام الحسيني وكيل مباحث القليوبية وقامت قوة من ضباط البحث الجنائي ومكتب مكافحة المخدرات وما أن وصلت القوات لـ”دولاب” المخدرات بقرية ميت الحوفيين حتى فوجئوا بفتح النيران عليهم من جانب الجناة فتبادلت معهم القوات إطلاق الرصاص وأسرع المتهمون بالهروب وأسفرت المطاردة عن استشهاد الرقيب ماهر رخا من قوة مباحث مركز بنها بينما فر الجناة هاربين.