إحباط محاولة تهريب 27 طن دقيق مدعم بالقليوبية

إحباط محاولة تهريب 27 طن دقيق مدعم بالقليوبية

تمكنت أجهزة مديرية ومباحث التموين بالقليوبية من إحباط محاولة 2 من كبار تجار الدقيق تهريب 27 طن دقيق مدعم من داخل أحد المطاحن الحكومية بالقليوبية، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من رصد عملية التهريب وضبط 4 سيارات خلال خروجها من المطحن محملة بالكمية المضبوطة.

تم التحفظ على الكميات والسيارات المضبوطة وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التى تولت التحقيق.
كانت المعلومات السرية قد وردت لمديرية التموين بالقليوبية عن قيام 2 من كيار تجار الدقيق بتهريب كميات كبيرة من الدقيق المدعم من داخل مطحن الهدى الحكومى التابع لشركة مطاحن شمال القاهرة تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء.
أخطرت الأجهزة الرقابية ومباحث التموين وتم إعداد الأكمنة اللازمة لضبط المتهمين والمتورطين فى الواقعة متلبسين حيث تمكنت الأجهزة الرقابية من ضبط 4 سيارات محملة بكميات من الدقيق المدعم تزن 27 طن مملوكة لتاجرى دقيق حال تهريبها من المطحن المذكور وتبين أنها كانت فى طريقها للتصرف فيها بالسوق السوداء.
أخطرت الأجهزة المعنية وتم التحفظ علي السيارات وقائديها والكمية المضبوطة فيما قررت مديرية تموين القليوبية تشكيل لجنة لمراجعة أعمال المطحن المذكور وكشف عمليات التلاعب بين مسئولى المطحن وتاجرى الدقيق أصحاب السيارات المضبوطة وتحديد الكميات التى تم التلاعب بها وقيمتها المادية وإحالة الواقعة للتحقيق فى الأجهزة الرقابية والنيابة.
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم  السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.