أمن القليوبية يفض مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب غسيل سيارة

أمن القليوبية يفض مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب غسيل سيارة

لقى عامل في العقد الثالث من عمره مصرعه، مُتأثرًا بجروح نتجت عن إصابته بطلق نارى خرطوش، في مٌشاجرة نتج عنها كذلك إصابة آخر.

وكان طرفي المٌشاجرة المتوفي والمٌصاب وثلاثة آخرين، وتبين أن سبب الشجار غسل سيارة الطرف الأول فى الشارع .

كان اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارًا ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة ببلاغ مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية نتج عنها متوفي ومصاب.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث المٌشاجرة بين كل من طرف أول “أحمد.م” 23 عامًا، عامل مُصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر، وتوفي متأثرًا بإصابته فور وصوله للمستشفى، و” رمضان.ع”31عامًا، عامل، مُصاب بطلق ناري خرطوش بالصدر والبطن، جار وصديق الأول.

وضم الطرف الثاني” أحمد.ع ” 31 عامًا، سائق، ومُصاب بجرح قطعي بالرأس والذراع الأيسر، و”عبدالمطلب.م” 25 عامًا، عامل، و”أسامة.ن ” 29 عامًا، تاجر ماشية، مُصاب بجرح قطعي بالوجه، بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع .

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، والسلاح النارى المٌستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية السرية بالمنطقة لمُلاحظة الحالة،وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 7109 ادارى قسم ثان شبرا الخيمة، لسنة 2017م ، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر