أمن القليوبية يسيطر على مشاجرة فى الخصوص ويضبط سلاح آلى و24 طلقة

تمكنت مباحث قسم الخصوص بالقليوبية، فى السيطرة على مشاجرة بين طرفين، للخلاف على أولوية المرور، وتم ضبط طرفى المشاجرة وسلاح آلى و24 طلقة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث قسم الخصوص، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصاب بشارع أحمد عرابى السقيلى دائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلاً من “شريف ع” وشهرته “الحرامى” 35 سنة، تاجر جملة، و”سامى م” شقيق الأول من الأم 45 سنة، بقال، وبحوزته سلاح نارى بندقية آلية عيار 7.62x  39 تحمل رقم 14387 بخزينتها 24 طلقة من ذات العيار، و”سيد س” 23 سنة تباع، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه.
وتبين من تحريات العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، أن سبب المشاجرة الخلاف على أولوية المرور بين الأول والثالث بالدراجات النارية قيادة كلاً منهما، تطورت لمشاجرة استعان خلالها الأول بشقيقه الثانى لمؤازرته بالسلاح النارى المضبوط حوزته.
وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، واعترف الثانى بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع عن شقيقه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6671 إدارى قسم الخصوص لسنة 2017م ، وتولت النيابة التحقيق.
ومن جانب آخر، ألقت مباحث القليوبية القبض على عاطلين هاربين من عدة قضايا يروجان الحشيش المخدر على عملائهما بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.