أفضل أماكن الاحتفال بالكريسماس فى بنها

ليلة رأس السنة هى الليلة التى ينتظرها الجميع للاحتفال، وقضاء وقت ممتع مع الأسرة، والهروب من هموم الشغل والحياة اليومية فى هذه الليلة. ومصر شأنها شأن البلاد يوجد بها العديد من الحفلات التى تعقد للأحتفال بالكريسماس فى أماكن مختلفة. فتسعى العديد من الأماكن إلى استضافة بعض الفنانين، أو أقامة ألعاب نارية، أو تقديم عروض ترفيهية، وغيرها من طرق الاحتفال المختلفة. وحتى من يفضل الجلوس فى البيت فى ليلة رأس السنة وعدم الخروج تجنباً للزحام، فأن القنوات بتسعى إلى تقديم أفضل البرامج أو نقل حفلات الاحتفال برأس السنة بشكل مباشر لجذب المشاهد.

أذا كنت من سكان بنها وترغب فى الاحتفال بالكريسماس، دون السفر إلى مسافات بعيدة وترغب فى تجنب الزحام الشديد فى القاهرة فى المناسبات. فنقول لك أنه يمكنك الاحتفال بليلة رأس السنة فى بنها، وسنقدم لك أفضل الأماكن التى يمكنك الذهاب لها والاحتفال برأس السنة.

أليك أفضل أماكن الاحتفال برأس السنة فى بنها:

– Lava Steak :

يستضيف مطعم وكافية lava steak  المطرب والفنان الشاب إيساف فى ليلة رأس السنة، وإيساف هو فنان مصرى بدأ مشواره الفنى منذ الاشتراك فى برنامج المسابقات الغنائية “ستار ميكر”، وقد أصدر له ألبومان وهم “معاه قلبى” ، وألبوم “حياة الروح”، وقد شارك فى فيلم “عايشين اللحظة”، و”سكن جوايا”، وفيلم “الحكاية فيها منة”.

ويذكر أن  lava steak هو من أكبر مطاعم وكافيهات بنها، فيتميز بالخدمة الجيدة والأسعار المعتدلة. وكثيراً من الأسر تفضل الذهاب إليه، لوجود منطقة فى المكان مخصصه للعب الأطفال وكما أنه توجد مشرفة لمتابعة الأطفال.

لذلك أذا كنت رب أسرة وتريد أن تذهب للاحتفال مع أسرتك بليلة رأس السنة، فيمكنك الذهاب إلى هذا الكافية وسوف تقضى وقت جيد وأنت أمن على أولادك.

يذكر أن  lava steak يوجد فى شارع فريد ندا- الأهرام على السريع – أمام حديقة الاستاد، ويمكنك الاستفسار عن نظام الحفلة من خلال الرقم التالى “01020006264”.

– Juliana Cafe :

أيضاً أذا كنت من هواة سماع الأغانى وحضور الحفلات الغنائية، فيمكنك الذهاب إلى جوليانا كافية. فيستضيف جوليانا كافية فى ليلة رأس السنة كلاً من النجم رضا البحراوى، والنجمة كاميليا، والنجم وليد الحكيم، والمطرب أحمد درويش، وفرقة الفنون المشعبية.

يذكر أن مكان هذا الكافية فى بنها أخر طريق الكورنيش بعد كوبرى الفحص، وللاستفسار عن الحفلة يمكنك الاتصال على  الأرقام التالية “01207373760”، وقم أخر” 01154441442″.

– Solitaire wedding hall :

كذلك يمكنك الذهاب إلى قرية سوليتير للأحتفال برأس السنة، والاستماع إلى المطرب أبو الليف. ويعد أبو الليف من الظواهر الغنائية النادرة، فهو مطرب له شكل مختلف وطريقة مختلفة فى الغناء وقد قدم العديد من الأغانى واستطاع أن يحصل على أعجاب الجماهير ويحقق شهرة واسعة النطاق. من أهم أغانى أبو الليف أغنية “كينج كونج”، وأغنية “دولا مجانين”.

يذكر أن قرية سولستير هى قرية أفراح ومطعم وكافية توجد على طريق كفر الجزار، وللحجز والاستعلام عن حفلة رأس السنة يمكنك الاتصال على “01157257388”، أو على رقم “01157257225”.

نتمنى لكم ليلة رأس سنة سعيدة، وتكون بداية مختلفة لعام جديد ملئ بالأحتفالات والأخبار السعيدة على كل سكان العالم. ودعونا نتمنى أن يعم الخير والسلام كل أرجاء العالم، وأن تنعم أمتنا العربية بالرخاء والأمان.