أخبار “رائعة جدا” لأهالى مدينة بنها

أخبار “رائعة جدا” لأهالى مدينة بنها

أعلنت نجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها بالقليوبية، فتح باب تلقى الطلبات من المواطنين من شباب الخريجين أو المرأة المعيلة أو ذوي الاحتياجات الخاصة، للحصول على الباكيات المقامة أسفل كوبرى الرياح التوفيقى اتجاه سعد زغلول، اعتبارا من اليوم ولمدة 10 أيام.

وأشارت، في تصريحات صحفية ، إلى أنه تم وضع بعض الشروط للمواطنين المتقدمين أهمها، بالنسبة للمرأة المعيلة، ألا يقل السن عن 25 سنة ولا يزيد عن 40 سنة، تقديم شهادة وفاة الزوج في حالة وفاته أو قسيمة طلاق في حالة الطلاق، تقديم قيد عائلى للمرأة المعيلة من السجل المدنى، وفى حالة الطلاق تقديم مايفيد حصولها على حضانة للأولاد أو قرار وصاية، أن تكون محل إقامتها بمدينة بنها، تقديم إفادة بالرقم التأمين الخاص بها مع مراعاة عدم التأمين عليها من التأمينات والمعاشات الخاصة بالقطاع الحكومى أو القطاع العام والخاص.

وأضافت أن شروط ذوى الاحتياجات الخاصة، أن يكون من الرجال فقط، وألا يقل السن عن 25 سنة وألا يزيد عن 40 سنة، وتقديم شهادة رسمية من جمعية تأهيل المعاقين بالقليوبية بنسبة الإعاقة، تقديم الإفادة بالرقم التأمينى الخاص بها مع مراعاة عدم التأمين عليها من التأمينات والمعاشات الخاصة بالقطاع الحكومى أو القطاع العام والخاص.

وأوضحت رئيس المدينة، أن شباب الخريجين يجب ألا يقل السن عن 25 سنة ولا يزيد عن 40 سنة، أن يكون الشباب من الحاصلين على مؤهل دراسى ولم يشغل وظيفة حتى تاريخه سواء بالحكومة أو القطاع الخاص، الأولوية للمتزوجين والعائل للأسرة، أن يكون المتقدم من مدينة بنها، ألا يكون للشباب الخريج أي محل أو كشك أو باكية أخرى سواء بالملك أو بالإيجار أو بالإدارة، بالإضافة إلى الباعة الجائلين من الرجال والسيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع النبا ولا يعبر عن وجهة نظر بنهاوى وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصدره ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.