أخبار الحوادث عنتيل جامعة بنها يشعل مواقع التواصل الاجتماعى بتداول فيديوهات جديدة

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديوهات جديدة لزين سرحان رئيس الأمن الإداري بجامعة بنها، والملقب “بعنتيل جامعة بنها ” والتي ظهر فيه بعض الشخصيات الجديدة منهن أساتذة بالجامعة بكلية الآداب وكلية حقوق.

وبعد ظهورهذه الفيديوهات قررعميد كلية الآداب جامعة بنها التحقيق مع إحدي أعضاء هيئة التدريس بسبب الفيديوهات التي ظهرت بها مع العنتيل وبعد انتهاء التحقيقات الموسعة سيتم صدور قرار بفصلها من العمل بالجامعة بعد اتهامها بإرتكاب فعل فاضح داخل الحرم الجامعي.

وقد أشيع في الجامعة أن السيدة التي ظهرت بالفيديوهات الجديدة تعمل بهيئة التدريس بكلية حقوق واختفت بعد انتشار الفيديوهات مع الطلبة وجاري التحقق من حقيقة الفيديوهات والتأكد من صحتها من قبل إدارة الجامعة قبل إحاله الوقائع الجديدة للتحقيق.

وقد أجلت محكمة جنح بنها أمس ثاني جلسات نظر قضية الفيديوهات الجنسية لمديرالأمن الإداري السابق بجامعة بنها والمعروفة إعلاميًا بـ “عنتيل جامعة” بنها إلي جلسة 21 مارس الجاري للإطلاع.

كانت النيابة العامة قد أحالت أوراق القضية لمحكمة قسم بنها المتهم فيها زين سرحان رئيس الأمن الإدارى بجامعة بنها للمحكمة، بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب ومجهولات “السيدات التي ظهرن معه في الفيدوهات” أفعالا علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بالأمن الإدارى بمبنى إدارة جامعة بنها.

يذكر أن جامعة بنها قد شهدت أزمة بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإدارى بالجامعه بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخريات من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذى أثار غضب الأهالى، والطلاب داخل الحرم الجامعى خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإدارى وانتشارها بين المواطنين.

نقلا عن ميدان الأخبار