أب يلقى أبنته فى مقلب للقمامه فى القليوبية بعد قتلها لخروجها من المنزل بدون إذنه

أب يلقى أبنته فى مقلب للقمامه فى القليوبية بعد قتلها لخروجها من المنزل بدون إذنه

استطاعت أجهزة الأمن أن تحل لغز جثة الطفلة ذات العشر سنوات الملقاه فى كيس بلاستيك فى مقلب القمامه بمدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية. فأتضح أن الأب هو مرتكب الواقعة، حيث قام بضرب الطفلة إلى أن توفت، بسبب شكه فى خروج الطفلة من المنزل بدون إذنه.

حيث تلقى مدير أمن القليوبية اللواء مجدى عبدالعال بلاغاً من الأهالى يفيد بوجود جثة فى مقلب قمامه بالخصوص. وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة مجهولة تبلغ من العمر ما يقارب العشر سنوات.

وعلى أثر البلاغ تم تشكيل فريق بحث جنائى تحت قيادة رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة العقيد عبدالله جلال لكشف غموض هذا الحادث،  واستطاعت التحريات تحديد هوية المقتوله حيث تدعى “فاطمة.خ.س” وهى طفلة فى سن العشر سنوات تقيم مع والدها بمنطقة “هيتم” التابعة لقسم شبرا الخيمة.

وبعد توالى التحقيقات تبين أن والد الطفلة هو المتهم فى قتلها، وبالفعل تم ألقاء القبض عليه. وبمواجهته بالحادث وأنه متهم فى قتل طفلته بعد التعدى عليها بالضرب الذى أفضى إلى وفاتها، أعترف الوالد بالحادث وأنه ضرب الطفلة إلى حد أن توفت وبعد تأكده من وفاتها وضعها فى كيس بلاستيك وألقى به فى مقلب القمامه بالخصوص.

ويذكر أن المتهم له سوابق جنائية حيث تم اتهامه فى قضية حيازة سلاح بدون ترخيص، وضرب زوجته إلى حد الوفاة وقد أفرج عنه فى قضية قتل زوجته منذ عام تقريباً.

المصدر: اليوم السابع